أفضل شركات مكافحه الحشرات بالرياض

أفضل شركات مكافحه الحشرات بالرياض

Poisoned bait is a common method for controlling rat populations, however is not as effective when there are other food sources around, such as garbage. Poisoned meats have been used for centuries for killing off wolves, birds that were seen to threaten crops, and against other creatures. This can be a problem, since a carcass which has been poisoned will kill not only the targeted animal, but also every other animal which feeds on the carcass. Humans have also been killed by coming in contact with poisoned meat, or by eating an animal which had fed on a poisoned carcass. This tool is also used to manage several caterpillars e.g. Spodoptera litura, fruit flies, snails and slugs, crabs etc.

 

Love these! You are good 🙂
we wait you here
شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة حشرات بالطائف شركة مكافحة حشرات بجازان شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بجدة شركة مكافحه النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره شركة مكافحة حشرات بتبوك شركة مكافحة حشرات بالخرج

we wait you here
شركة مكافحة حشرات بالاحساء شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره

 

طرق مكافحة النمل الأبيض

مكافحة النمل الأبيض يجابه العديد من الأفراد إشكالية حضور النمل الأبيض في البيوت؛ نظراً لبعض الأعمال الخاطئة التي يجريها الإنسان، كوضع الأخشاب بجوار أبواب البيوت، أو ترك النوافذ مفتوحة، أو عدم تطهير المنزل على نحوٍ صحيح، أو عدم تجفيف الأرضيات من الماء؛ إذ يشاهد المعظم صعوبة في التخلص من تلك الإشكالية، لهذا سنتحدث في ذلك النص عن بعض الأساليب السهلة التي تُمكن من مكافحة النمل الأبيض، بالإضافة الي بعض التعليمات.

أساليب مكافحة النمل الأبيض

مصيدة الورق المقوّى تُبلل قطعتان مفرودتان من الورق المقوّى.

تُوضع الورقتان فوق بعضهما في الأنحاء التي يبقى بها نمل؛ حيث إنّ النمل الأبيض يمتاز بتغذيته على السليلوز الذي يتغلغل في الورق المقوى. تؤخذ الورقتان، وتُحرقان بعدما يعلق النمل بهما، وتُكرر العملية زيادة عن مرة حتى يتم التخلص من النمل على نحوٍ ختامي. الديدان الأسطوانية تُشترى الديدان الأسطوانية من أي مشتل، وتُوضع لحظياً في تربة تبلغ درجة حرارتها إلى 16 درجة مئوية. تُوضع الديدان في الغداة الباكر أو في ساعات المغرب في أماكن حضور النمل حتى تقضي عليه.

عرض الخشب لأشعة الشمس تُخرج قطع الأثاث من المنزل، وتُعرض تحت أشعة الشمس. تُترك قطع الأثاث في الشمس لفترة ليست أقل من 48 ساعةٍ حتى يُإعدام النمل. تجميد النمل تُوضع قطع الأثاث التي يتراكم عليها النمل الأبيض في مجمد هائل.

تُترك قطع الأثاث في المجمد لفترة ليست أقل من 48 ساعةٍ حتى يلقى حتفه النمل كلياً، مع العلم أنّ تلك الأسلوب عسيرة نوعاً ما نتيجة لـ كبر مقدار بعض قطع الأثاث، سوى أنّها من أكثر الأساليب فعالية.

حمض البوريك تُبخ الأنحاء التي تتضمن على النمل بحمض البوريك. يُزرع طُساد حمض البوريك في حديقة المنزل وفي مغاير أماكن تغلغل النمل. تُتحليل أماكن الطُسيطر على نحوٍ متواصل ليتم التحقق من تراكم جسامين النمل. الخنادق يُنبش خندق بجوار المباني التي يتراكم النمل الأبيض حولها.

يُعبأ الخندق بمحلول مبيد الحشرات حتى يتم إعدام النمل. إرشادات لمكافحة النمل الأبيض شراء السلع والمبيدات التي تشارك في إعدام النمل. اللجوء إلى فرد متخصص في حال كان النمل يتفشى على نحوٍ عظيم؛ حيث يُمكن الاستحواذ على عقد كتابي لفترة سنتين يُفيد بالتزام الشركة بالقضاء على النمل بشكل إجمالي. الحفاظ على المنزل جافاً، والتأكد من عدم حضور تسريبات للمياه.

تطهير المزاريب المتسخة والمبللة؛ لأنّ النمل الأبيض ينجذب على نحو سريع إلى الأماكن الرطبة. إبعاد الخشب والحطب عن البيوت؛ حيث إنّ النمل يُعد الخشب غذاءً له. سد الشروخ والحفرات التي قد تبقى في المنزل، ومراعاة إقفال النوافذ والأبواب بإحكام.

الصراصير من المعلوم أنّ الصراصير من الحشرات التي تنتشر في البيوت فتسبّب الإزعاج للبشر سواءً بالأصوات التي تصدر منها أم وجودها في أماكن حساسة مثل المطبخ، أم قاعات المكتب أم المعيشة، حيث إنّها تسبب أضراراً عظيمة مثل إتلافها لبعض الأوراق الهامة أو ورق الجدران، إضافة إلى ذلك تناولها بعض الأغذية المتواجدة، وجدير بالذكر أنّ هنالك الكثيرون ممن يبجثون عن أساليب للقضاء على الصراصير، لهذا سنستعرض في ذلك النص بعض الأساليب الفعالة للتخلص من الصراصير.

أساليب فعالة للقضاء على الصراصير السكر وصودا الخبز يُعد استعمال مزيج السكر مع صودا الخبز من أسهل الأساليب للقضاء على الصراصير، ويكون هذا بمزج اعداد متساوية من من السكر وصودا الخبز، ثمّ نثرها بجوار أماكن انتشار الصراصير، حيث ستتغذى على المزيج وتموت لحظياً.

أوراق الغار نضع اعداد من أوراق الغار المسحوقة بجوار موضع حضور الصراصير، حيث أن رائحة ورق الغار القوية سوف تجعل الصراصير تطلع من جحورها إلى خارج المنزل. محلول الصابون نمزج اعداد لا بأس بها من الصابون مع اعداد مناسبة من الماء، ثمّ بخّ المزيج على الفور على الصراصير للقضاء عليها لحظياً، أو بخّ بجوار مقر اختباء الصراصير لجعلها تطلع وقتلها يدوياً

. محلول الأمونيا نمزج كوبين من محلول الأمونيا في دلو مملوء بالماء، ثمّ نمسح أرضيات المنزل ونسكب اعداد من المزيج في بالوعة المطبخ والحمام لضمان القضاء على الصراصير وعدم ظهورها من جديدً وهذا باستعمال تلك الأسلوب مرة كلّ أسبوعين.

حمض البوريك نمزج جزءاً من حمض البويك المطحون، مع اعداد ضئيلة من الطحين الأبيض، والقليل من السكر للاستحواز على عجينة، ثمّ نصنع كرات ضئيلة الكمية من العجينة ونوزّعها على أماكن مغايرة من المنزل، حيث إنّ الطحين والسكر سيجذب الصراصير للاستحواز على غذائها وهكذا فإنّ حمض البويك سيقضي على الصراصير لحظياً. الفلفل والثوم والبصل نمزج في حاوية كلاً من: فص مهروس من الثوم، وملعقة من الفلفل الحريف المطحون، وملعقة من معجون البصل، ولتر من الماء، ثمّ نخلط المكوّنات ونتركها جانباً لفترة ساعة كاملة، بعد هذا نضيف ملعقة هائلة من صابون اليدين السائل، ونطبق المزيج في أمكان متنوعة في المنزل، حيث إنّ رائحة المزيج ستجعل الصراصير تفر إلى خارج المنزل. الخيار نضع بعض قشور الخيار في قطعة قصدير، ونضعها في أماكن حضور الصراصير لفترة ليلة كاملة، حيث إنّ السائل الناتج من قطع الخيار أو قشورها سيتفاعل مع القصدير وبذلك ينتج رائحة تجذب الصراصير.

الحشرات

الحشرات هي من أصغر أشكالِ الكائنات الحية من حيث الكمية، إلّا أنّها الأكثر عدداً تماما؛ إذ أثبتت الدّراسات أنّ عدد الحشرات بفصائلها المغيرة يُساوي زيادة عن نصف عدد الكائنات الحية الأخرى بأنواعها وأشكالها وفصائلها المغيرة؛ حيث إنّ الحشرات لها عدد صخم بشكل كبيرً من الفصائل وهو ما يقترب من ثلاثين مليون فصيلة مغايرة إلى حد ماً، وذلك على مستوى الفصائل التي لم يتم تصنيفها بعد.

تنتمي الحشرات إلى نِطاق الكائنات حقيقية النواة، وتَستطيع الحشرات العيش في جميع أشكال البيئات والمناطق المغيرة، حتّى أنّ هناك نسبة وإن قد كانت ضئيلة منها تقطن في الأنحاء المائية. أشكال الحشرات وأسماؤها نظراً للعدد الكبير جدا من فصائل الحشرات وتنوّعها، سنتعرّف هذا النهار على قسم من تلك الفصائل والأسماء؛ حيث سنُسلّط الضوء على الأشكال الأهم وانتشاراً منها. مجموعة القمامات والعواشب أسماء الحشرات التي تنتمي لتلك المجموعة: الصراصير: تَتواجد الصراصير في الأنحاء القريبة من المساكن التي يقطن فيه الإنسان، كما أنّها تقطن داخل البيوت ايضاًً، وطعامها الرئيسي هو المخلفات، وتُعتبر الصراصير أشهر أعضاء تلك المجموعة وأكثرها انتشاراً.

الجراد: يُعد الجراد أكثر أشكال تلك المجموعة تخريباً، وإيذاءً للإنسان؛ فهو من أكثر الحشرات التي تُسبّب خطراً على المَحاصيل الزراعية، فتؤدّي إلى إتلافها وتخريبها. الجندب: يُعتبر ذلك النوع أقلّ أشكال حشرات تلك المجموعة ضرراً؛ إذ إنّه يقطن في المروج ولا يُسبّب أيّ أضرار، ولكن منظره غير مستساغ. مجموعة المستعمرات سُمّيت تلك المجموعة بذلك الاسم لأنّ جميع أشكال الحشرات التي تنتمي لها تقطن في منازل على شكل مستعمرات، ومن أكثر أهميةّ الحشرات التي تنتمي لتلك المجموعة: النحل: وهي من أكثر الحشرات نفع للإنسان؛ حيث إنّها الحشرة التي تتحمل مسئولية إصدار العسل، وتَعيش في مستعمرة تتضمن على خليّة خاصّة بملِكة النحل، وخلايا مجاورة لها لتصنيع العسل وتخزينه. الدّبابير: وهي ذكور النحل. الزنابير: وتَعيش في أعشاش خاصّة، تقوم بصناعتها من الخشب. النمل: وله أشكال كثيرة، ويَعيش في مستعمرة عادةً ما يتمّ حفرها في التراب.

مجموعة الفراش والعث تتضمن تلك المجموعة على نوعين من الحشرات وهما: الفراش: وهي حشرة جميلة الهيئة الخارجية، لها جناحان تتميّزان بألوان زاهية، تتواجد كثيراً بين الأزهار، ويَكثر نَشاطها في النهار. العث: وهو ذو مَظهر شبيه للغايةً بالفراش، إلّا أنّ نشاطه وتحرّكاته تكون في الليل، على ضد الفراش الّذي ينتشر خلال النهارً، وينام في ساعات الظلامً. مجموعة الذباب وهي من أضخم مجموعات الحشرات، وتتّصف أشكالها بأنّ لها جناحين، وهي ضئيلة للغايةً من حيث المقدار، ومن أكثر أهميةّ أشكالها: الذباب المنزلي. الذباب الخارجي بأنواعه. البعوض.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s